11 مارس 2024

أعلنت solutions by stc ، الشركة الرائدة في تمكين التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية والمنطقة، عن إطلاقها لمنصة Jawwy الرقمية الجديدة لعملاء الهواتف المحمولة في المملكة، وذلك بالتعاون مع عدد من شركاء solutions ، من خلال مشروع مشترك مع كل من Celfocus، Kloudville، MATRIXX، Qeema، و6D. نتج عنه منصة رقمية متكاملة تقدم أكثر من 150 ميزة وخيارات جديدة لتعزيز التحول الرقمي الكامل في المنصة تماشياً مع رؤية مجموعة stc بتمكين ودعم التحول الرقمي في المملكة.

ويهدف هذا التحول الرقمي لمنصة Jawwy إلى تحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى تقليل الوقت المستغرق في إطلاق الخدمات الجديدة، كما سيساعد على خفض التكاليف الإجمالية من خلال الشريحة التقنية الموحدة، والتي تعمل على إدارة رحلة العملاء الرقمية. وتشمل المنصة عدداً من الميزات الجديدة من ضمنها التسوق الرقمي، المحادثة المباشرة، بالإضافة الى خاصية التفاعل الجماعي، التي ستجعل من العملاء يتفاعلون مع بعضهم البعض في سبيل إيجاد اهتمامات مشتركة داخل المنصة.

الجدير بالذكر أن التجربة الرقمية الجديدة لـ Jawwy ستكون من خلال منصة مركزية متكاملة تتماشى مع رؤية التحول الرقمي في الخدمات التقنية في المملكة، وذلك بهدف دعم النمو والطلب المتزايد وغير المسبوق من قبل العملاء، وذلك من خلال إطلاق المنتجات الجديدة في الأسواق مع التحكم الكامل عن بعد، والذي سيعمل على تحسين الأداء التشغيلي، وتجربة العملاء، بالإضافة الى المساعدة على استكشاف مجالات جديدة للنمو والتوسع.

الجدير بالإشارة إلى أن هذا الإطلاق الجديد لمنصة Jawwy الرقمية سيعزز من دور مجموعة stc كرائدة وممكنة في تقديم حلول وخدمات التحول الرقمي في المنطقة. ويعد هذا الإطلاق الناجح نقطة تحول مهمة في رحلةJawwy نحو تحسين تجربة العملاء وتعزيز مكانتها في السوق، حيث ستساهم هذه المنصة الرقمية الجديدة بشكل كبير في رفع مستوى التطلعات لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية وتطوير المزيد من الابتكارات والحلول الرقمية، وذلك بالتعاون مع solutions by stc وشركائها.